• ×
الثلاثاء 21 نوفمبر 2017 | 02:11 مساءً

المالك يسرق الناطور و"مئة ألف" تكشفه!

المالك يسرق الناطور و"مئة ألف" تكشفه!
 
قد لا يكون مستغربًا اذا سمعنا أنّ ناطورًا قام بسرقة شقة في البناية التي يعمل فيها. ولكن المستغرب أن يتسلّل مالك إحدى الشقق إلى غرفة الناطور ليسرق منها ماله الذي ادخّره على مدى أشهر طوال من عرق الجبين.

نعم صدّقوا.. هذا ما حصل مع حارس بناية بمنطقة رأس النبع. فبينما كان غائبًا عن غرفته قام المالك "و.ب" باستغلال غيابه وتحيّن الفرصة للدخول إلى غرفته عبر باب الألمنيوم وقام بسرقة مبلغ من المال كان الناطور قد خبّأه تحت الفراش.

وقد اكتشف الحارس أمر السارق بعد أن أعطاه الأخير في اليوم التالي مبلغ 260000 ليرة لبنانية بدل القسط السنوي للمياه، فتبيّن أنّ احدى الورقتين من فئة المئة ألف كان يحمل الرقم عينه لإحدى الأوراق المسروقة وعليها إشارة 1460. وقد أكّد الناطور أنّ المالك كان يعلم بمكان وجود النقود كونه رآه عدّة مرّات وهو يخبئها في مكانها.

وقد أنكر صاحب الشقّة بعد الإدعاء عليه من قبل الناطور ما نُسب إليه، مؤكّدًا أنّه ساعة وقوع السرقة كان في عمله في منطقة المرفأ. ولدى مواجهته بحركة الإتصالات التي قام بها وموقعه الجغرافي التي تمّ الإستحصال عليهما من شركة "تاتش" عاد وبدّل أقواله من أنّه عاد الى المنطقة من أجل إصلاح سيّارته.

قاضي التحقيق في بيروت طلب في قراره الظنّي عقوبة السجن من شهرين حتى 3 سنوات للمدعى عليه وأحاله للمحاكمة أمام القاضي المنفرد الجزائي في بيروت، مع الإشارة إلى أنّ المشتبه به أوقف لمدة شهر ونصف قبل أن يُخلى سبيله.
 0  0  73

جميع الحقوق محفوظة - يا بيروت - 2017

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

Developed By IDC sarl