• ×
السبت 25 نوفمبر 2017 | 01:56 صباحاً

ريفي: قرار بيروت لأهلها وسندعم من يختارون

ريفي: قرار بيروت لأهلها وسندعم من يختارون
 أكّد وزير العدل السابق اللواء أشرف ريفي أن بيروت في قلب كل لبناني شريف وأن لها حقوق على الجميع، مؤكداً أن قرار بيروت هو لأهل بيروت وهم من سيختارون نوابهم وممثليهم ونحن سنكون الداعمين لخيار البيروتيين.

كلام الوزير ريفي جاء في حفل عشاء تكريمي مع نخبة من الفعاليات الاقتصادية البيروتية في مقهى الغلاييني.

الوزير ريفي وفي كلمته قال: "الأحرار في هذا الوطن سنخوض الانتخابات معهم في كل لبنان وتحديداً في العاصمة بيروت لأن أهل بيروت هم أول من قاوم اسرائيل وقدّموا الشهداء بمواجهة العدو الاسرائيلي الذي فرّ من شوارع بيروت، هم أهل الكفاءات العلمية والفكرية والوطنية والعروبية وقادرون على إحداث التغيير."

و تابع الوزير ريفي: نحن تيار الاعتدال ومؤمنون أن الاعتدال هو منهجنا، هو الاعتدال القوي الذي لا يتنازل عن الحقوق ولا يستسلم لأن الاستسلام ليس اعتدالاً والتنازل عن الثوابت ليس اعتدالاً بل هزيمة .
وختم الوزير ريفي: سنبقى مؤمنين بخيار الدولة وسنقاوم الدويلة بالسياسة وبإصرار الشعب. هيمنة السلاح عاشها جيلنا عدة مرات ودائما كان الشعب ينتصر والسلاح الغير شرعي يسقط ويزول.
من جهته الاعلامي زياد عيتاني كانت له كلمة أكّد فيها أن أهل بيروت قادرون على إحداث التغيير شريطة أن يؤمنوا بقدرتهم على ذلك.

وأضاف: انهم يريدوننا ان نعيش الهزيمة والاستسلام وبيروت لم تعرف يوماً الهزيمة أو الاستسلام بل واجهت اقوى الجيوش والميليشيات وانتصرت بصمود أبنائها في النهاية.
ثم كان حواراً مباشراً مع الحاضرين الذين عرضوا الظلم الذي يعانيه أهل بيروت وحقوقهم التي تسلب في شتى المجالات.
 0  0  91

جميع الحقوق محفوظة - يا بيروت - 2017

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

Developed By IDC sarl