• ×

08:05 صباحًا , الخميس 25 أيار 2017

كيف تحافظ جينفر لوبيز على جمالها ورشاقتها في الـ48؟

 

جينيفر لوبيز لا تشيخ. النجمة المتعدّدة المواهب صنعت اسماً كبيراً لها في عالم الغناء والتمثيل. وعلى الرغم من بلوغها سنّ الـ48، لا تزال تحافظ على جمالها ورشاقتها. كيف استطاعت القيام بذلك وكيف بلغت هذه المرحلة من الإثارة بعد هذه السنوات الطويلة؟ إليكم بعض أسرارها!

تستخدم التمارين الرياضية كمصدر سعادة

تقول جي لو لمجلة Daily Star "أنا مقتنعة 100% بأنّ ممارسة الرياضة جزء ممّا يجعلني سعيدة". وتتابع "لطالما كان الرقص جزءاً كبيراً جداً من حياتي وتحريك جسمي في الرقص والعمل عليه هما مفتاح فرحي".

في مقابلات أخرى، صرّحت لوبيز بأنها حين تشعر بالسوء، تجبر نفسها على الذهاب إلى صالة التمارين الرياضية وهذا ما يحسّن مزاجها.

تخلّصت من العادات السيّئة في حياتها

في مقابلة مع صحيفة The Independent، كانت لوبيز صريحة جداً في إخبار معجبيها بأنّها لا تشرب الكحول ولم تتعاطَ المخدرات يوماً، كما أنها تبقى بعيدة عن الكافيين الذي يقلقها ويوّترها ويسرّع من دقات قلبها.

تحاول البقاء إيجابية دائماً

في مقابلة لها مع Elle Canada، تقول لوبيز: "تماماً مثل أيّ شخص، أمرّ بأيّام أشعر فيها بالروعة حين أستيقظ، وهناك أيّام أشعر فيها بالتعب أو أكون غير مستعدة لمواجهة اليوم. في تلك الأيام، أحاول حقاً التفكير بطريقة إيجابية. أحاول أن أجرّد ذهني وروحي من الأفكار السلبية حتى أتمكن من مواجهة كل ما أنا بحاجة إلى مواجهته".

بحسب لوبيز، الجمال هو الطريقة في التفكير وتنصح جميع السيدات بالنظر إلى الأشياء الجميلة الموجودة في أنفسهنّ بغضّ النظر عن أجسامهنّ مقارنةً مع نساء أخريات. هذا هو بالضبط ما تقوم به جي لو بغضّ النظر عن وزنها في أوقات مختلفة من حياتها.

تتبع نظاماً غذائياً صارماً

في حديث لها مع US Weekly، أخبرت لوبيز معجبيها عن حميتها الغذائية. تبدأ لوبيز يومها مع shake مصنوع من حليب الكينوا والماء بطعم الشوكولاته، الذي يحتوي فقط على 90 سعرة حرارية. وتعترف بأنها تتضوّر جوعاً مع حلول وقت الغداء. تتناول على الغداء سلطة الخضروات والسلمون وحين تكون خارجاً تفضّل البروكلي والفلفل والكوسا. أمّا على العشاء أي حوالى 6:30 مساءً، تتناول الكثير من البروتين والكينوا. في ما يخصّ الوجبات السريعة، تحاول دائماً أن تتناول الخضار والفاكهة كوجبات سريعة. في المقابل، تدلّل نفسها أجياناً مع قطعة حلويات أو قطعة من الدجاج المقليّ.

تبقى بعيدة عن الشمس قدر المستطاع

حين تشاركت أسرارها الجمالية مع US Weekly، قالت جي لو إنها تحاول البقاء بعيدة عن الشمس وهذا ما يبقي بشرتها جيدة إلى هذا الحدّ وهي في المقابل تطبّق الكثير من الواقي الشمسي.

النوم الجمالي مهمّ جداً بالنسبة لها

جي لو هي نجمة كبيرة وتتعرّض للسهر والمشاكل التي تنتج عنه. لذلك ومن أجل تجنّب الهالات السوداء، تعزيز نشاطها والمحافظة على وزنها، تنام النجمة بما يكفي أي ما يقارب 7 ساعات.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 44